قصه كامله .. المربية والمليونير

قصص .. حكايات .. رواية .. روايات .. قصه كامله .. حكايات حقيقيه .. حكايات كاملة

Пікірлер: 15

  • @user-yp8yr7jh4k
    @user-yp8yr7jh4kАй бұрын

    واااااااااوجميلة

  • @user-yp8yr7jh4k

    @user-yp8yr7jh4k

    Ай бұрын

    ❤❤❤❤❤

  • @user-hw7gl2rm3f
    @user-hw7gl2rm3fАй бұрын

    اه يا ليلى اه ماشاء الله عنها بتجنن قصة حلوة تحياتي 🌹💋💋🌹💋💋🌹💋🙋🙇

  • @user-yp8yr7jh4k

    @user-yp8yr7jh4k

    Ай бұрын

    👑👑❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️👑👑👑👑👑🥰🥰🥰

  • @user-nk4rz2sl3g
    @user-nk4rz2sl3gАй бұрын

    مقدمه القصه جميله جدا

  • @achenour1520

    @achenour1520

    Ай бұрын

    Tghv

  • @user-xk2wt2it3l
    @user-xk2wt2it3lАй бұрын

    جميله جداا

  • @Mr_Nawfal_2023
    @Mr_Nawfal_2023Ай бұрын

    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ... كان المفروض أن فهد يطرد أخته من البيت لأنها ما لهاش أمان ....

  • @wafaaabdulal1630
    @wafaaabdulal1630Ай бұрын

    ❤❤❤❤❤❤❤

  • @asdert2746
    @asdert2746Ай бұрын

    🎉🎉🎉🎉🎉❤❤❤❤❤

  • @bmmsaeed8239
    @bmmsaeed8239Ай бұрын

    فهد المفروض يشوف لأخته شقة تعيش فيها بعيد عنه ماهو مش كل مرة تسلم الجرة يا عالم الولية الحرباية من الغل تعمل ايه !؟ ما ينفعش يسيبها في البيت معاهم

  • @user-vb7jo3cq4g
    @user-vb7jo3cq4gАй бұрын

    ‏السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امسينا وأمسى الملك لله لا إله إلا الله و الله أكبر اللهم صلي وسلم على نبينا محمد عليه الصلاة والسلام ولا حول ولا قوة إلا بالله حسبي الله ونعم الوكيل أختي حلوة قصتك وأتمنى لك السعادة والقصص سبحان الله القصص شكل عام تعطي صراحة حكمة والواحد يعني لازم صراحة يتواضع إخواني وأخواتي التواضع سبحان الله ما ينقص من شأن شخص يعني أنا أنا سمعت عن أشخاص وصراحة يعني شو أقول لكم يملكون في الشهر يمكن أكثر من 50,000 1,000,000 أو 1,000,000,000 يلبسون لبس عادي ويطلعون ويقعد ويا يعني يقعدون مع أشخاص يعني الفقراء ويسألونهم ويشوفون حالهم ويشوفون يعني شنو مشكلة عندهم يعني ما أطرش أحد لا هو يدور يدور في القرية أو يدور في المدن أو يدور سبحان الله يلقى مثلا مرة أرملة عندها عيال صغار يروح يحط لها كل شهر يحط لها صندوق في عيش وفي في يعني بس تقول رز وكل أنواع الأكل في صندوق ويحط لها فلوس وأبوه نفسه يشيل الصندوق يطق الباب يخلي يم الباب ويمشي مو بالشكل ترى هذا الشخص ما دكتور طبيب يعالج مجانا يعني تخيلوا حتى هو وعنده خير وعنده وحتى دكتور بلاش يسوا محل لنا دكتور ما يدرون أن الدكتور أول اساسا يعني يقول يعالج يربط الجروح ويويع وكل شيء يسوي إخواني هذا الشخص أنا عرفت عرفت عن كل شيء بدرجة عياله عياله يعني الأغلب عيال عياله ما يعرفون عن شيئا عن ابوهم هذا واحد من عياله قال حق أخته قال أنت متعلقة بأبوي تحبينه حيل يعني ما حبيتي أمنا نفس حبيت أبونا أو حبيتي شخص وأخوها هذا دكتور اساسا تخرج من كلية الطب بس بس يدري أن أبوه دكتور بس أبوي ما وظيفته سبحان الله قالت له من صلاة الفجر يعني أبوي يطلع من صلاة الفجر يصلي في المسجد أبيك تلحقه تصلي ورا بس ما يشوفك قال إنزين وراح لحقه أبو طلال بالين يروح يصلي صلاة الفجر وياه ونظر لأبو طلع الحق أول حاجة شاف مستشفى مستشفى هذا فقير يعني ما في دكاترة واجد قليلين واللي يجون بس متطوعين وبس فيهم مرضى واجد قاعد يشتغل وكلهم يعرفون يقول الدكتور دكتور دكتور دكتور استخرب وشوف كلهم يعرفونه الممرضين والمرضى يعرفونه اللي حط له مقلي واللي شو اسمه قضض جروحه سألت ممرضة قلت هذا منه قالت احنا نعرفه باسم وهمي وهو قال هذا واسمي وهمي قال هو شنو يجي بس يشتغل قال قال يجيب الأدوية يتبرع بالأدويه والش والقطن الجراح يسوي عملية جراحية قعدت تقريبا يقول قعدت تقريبا ثلاث ساعات الفجر كان صلينا ثلاث ونص مثلا طلعنا من المسجد 4:00 يعني قاعد في المستشفى من أربع ليش ثمان تقريبا أربع ساعات أول غير هدوم لأن كان لابس لبس الطبيب وحطه في غرفة الغرفة مالتها اللي في المستشفى وطلع ويقول طلعت اخوها يقول طلعت وراه هو هو اللي قال أخته علب حليب من البيبيات وشراء علب حليب بودر حق الكبار وش يعني أغراض حق الجهال الصغار وشراء أغراض وكل حطها في الصندوق سبحان الله نزل الصندوق يقول أنا وراه في السيارة بس بعيدة ما يشوفني يقول وقف عند بيت من البيوت ونزل الصندوق وسيرته مفتوحة طق الجرس وحط الصندوق وحط داخل ظرف ظرف أنا في فلوس داخل الصندوق ومش يقول حتى ما نطر مشى يقول أنا طرت أعرف الباب وتسحب الصندوق وأدخله داخل البيت قبل صك الباب دخلت وراها قالت شنو هذا الصندوق وانتو انتو قالت هذا ميثم أنا ربي في توما وش جهال أطفال صغار يعني بيبيات يعني من من من عمرهم أشهر أعمارهم خمس سنين يعني هذي تقريبا حضانة وروضة حق الأيتام حق الأطفال الصغار وقال التموين يجينا كل شهر تعرفين من اللي يجيب الصندوق قالت الله يجازيك خير ما أدري صراحة قال عندكم مساعدة غير هذا الصندوق قالوا ما عندنا مساعدة إلا هذا الصندوق يجيب لنا فلوس ويجيب لنا ملابس ويجيب لنا أغراض حق الجهال الأكل حق الجهال أكل الجهال يعني السيل والحليب بودر والمئات أغراض الأطفال الصغار فتح الصندوق قدامي وشفت شنو فيه الأغراض يقول للولد عرفت كم العدد يجيبه يجيب الأغراض وفواكه يعطيها مبلغ يعني كبير يعني بحدود 1000 يعني إذا تحتاج لهم شي ثاني يعني كل شيء يجيبه عيش عدس حتى اللحم حتى تقول كل شيء كل شيء جايبه حق الصغار سبحان الله أول راح راح الحق مرة ثانية عرفت وين راح يكون في الشركة قال حق أخته قالت أبوك الحين كبير صار عمره تقريبا 80 سنة صار له سنين يشتغل صار له فوق 70 سنة من 60 سنة وهو يشتغل من عمره 10 سنوات ويسوي وانت الحين عمرك 30 سنة أبوك يمكن يموت وانت تكمل تكمل طريقه أنت الحين تشتغل في الشركة ويمكن بعد مات أبوك أو مرض أنت اللي تكون مسؤولة عن اللي يسوي كله قال أختي يعني أنا أكون ورا قال ايش رأيك أنت ما عجبت أعجبك أبوك قال حيل قال سوي طريق امشي بطريقه انقطع من الدنيا امشي طريقه عرفت أي ميتة أي مي وعرفت أي مستشفى الفقيرة وعرفت أي مسجد يصلي فيه أنا في المسجد أول طلع لك ايش اسمه فقيرة اعطاها فلوس سبحان الله أقول لكم الصدقة تطفئ تطفئ غضب الرب إخواني تواضع لله من تواضع لله رفعه شكرا من أختكم سماح اليتيمة شك❤را

  • @asdert2746
    @asdert2746Ай бұрын

  • @Omaromarra
    @OmaromarraАй бұрын

    المسلسل التركي اسم المسلسلابليزززززززززززززززززز. زز

Келесі